توضيح هام : ردا على استفسارات المواطنين عن طرح الجهاز لأراضي ووحدات سكنية بسيناء

توضيحا لإستفسارات المواطنين عن طرح الجهاز لأراضي و وحدات سكنية بسيناء ، إذ يرغب الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء في توضيح الآتي

ان التوضيح الذي نشره الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء على موقعة الإلكتروني والذي تداولته عدة وسائل الإعلام ( كان توضيحا للسادة المواطنين الذين تقدموا بإستفسارات للجهاز فيما يتعلق بالإعلان المنشور على البوابة الإلكترونية لمحافظة جنوب سيناء والخاص بالشروط و المستندات المطلوبة لتملك الوحدات السكنية بمحافظة جنوب سيناء والمزمع توزيعها على الفائزين بها قريبا .

الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء ليس جهة طرح ( أراضي أو وحدات سكنية ) للتملك في سيناء ، وإنما يتم ذلك عن طريق جهات الولاية ( المحافظات ، هيئة التنمية السياحية ، هيئة التنمية الزراعية ، .. ، .. ، الخ ) بحيث يتقدم صاحب الطلب إلي الجهة صاحبة الولاية على الأراضي أو الوحدات السكنية المطروحة ” بالمستندات المطلوبة وفقا لخطاب الجهاز المرسل لجهة الولاية ( محافظة جنوب سيناء ) .

 

ويهيب الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء بالسادة الصحفيين التدقيق فيما ينشر عن الجهاز ، ويرحب أيضا بكافة الإستفسارات في هذا الخصوص عبر الموقع الرسمي للجهاز بما يضمن الشفافية التامة في التعامل مع كافة القضايا التي تتعلق بالسادة المواطنين في سيناء .