محافظ جنوب سيناء يكرم الشيخ أحمد أبو راشد لدوره فى بورصة لندن للسياحة

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، الشيخ أحمد محمد فرج سليمان (الشهير بأحمد أبو راشد) ممثل قبائل كاترين فى بورصة لندن وأحد أبناء قبيلة الجبلية بجنوب سيناء وذلك لدوره المشرف ورفعه اسم مصر عاليا كأحد أهالى سيناء، وإبرازه لدور البدو وتعاونهم مع الأمن فى تأمين المحافظة، ولفوزه بالجائزة الأولى فى بورصة السياحة فى مجال السياحة الآمنة بلندن متفوقًا على لندن وجنوب أفريقا وإثيوبيا وأكثر من 60 دولة من دول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الأمنى الذى عقد اليوم بمدينة أبو رديس بحضور مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.

وقال فودة: كانت سعادتى لا توصف وأنا أرى ابنا من أبناء جنوب سيناء يتكلم باللغة الإنجليزية ويحصل على هذه الجائزة متفوقا على 65 دولة من دول العالم.

وقال أحمد أبو راشد: لمحت الفرحة فى عيون اللواء خالد فودة أثناء تسلمى جائزة المركز الأول ببورصة السياحة بلندن وأن هذا التكريم ليس تكريمًا لقبيلة الجبالية فقط، ولكنه تكريمًا لكل القبائل البدوية بجنوب سيناء.

وتقدم أبو راشد بالشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد طايل مدير الأمن على جهودهم المبذولة بالمحافظة ورعاية أبناء جنوب سيناء، كما تقدم أبو راشد بالشكر إلى فرج محمود، والشيخ منصور الجبالى على مساندته وتعاونهم الكامل معه حتى حصل على الجائزة وأصبح سفيرًا لمصر فى بورصة لندن السياحية.