محافظ جنوب سيناء يطالب بتشكيل لجنة لمراجعة موقف محطات تحلية المياه

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا ضم جميع رؤساء المدن، وحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارات ومديري عموم المديريات الخدمية.

استعرض المحافظ خلال اللقاء موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2015/2016 والمشروعات التي سيعاد طرحها بعد زيادات الأسعار الأخيرة.

وأكد افتتاح جميع الطرق والشوارع ومشروعات الرصف بالمدن خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي في مارس2017.

أمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الإسكان وشركة المياه، والنواب بكل مدينة لمراجعة موقف محطات تحلية المياه والتأكد من مطابقتها للمواصفات، كما بضرورة التفاعل مع مشكلات المواطنين والتعامل مع المخالفين بروح القانون، والحفاظ على مستحقات الدولة مع مراعاة التعامل بالأسلوب الحسن مع كافة مواطني المحافظة.

وشدد على ترشيد الاستهلاك للسيارات التابعة للمحافظة ومديريات الخدمات، وتحديد المأموريات بكل دقة وحساب معدلات الاستهلاك، مؤكدا ضرورة تجهيز ما يعرف بالصف الثاني لكل قائد على مستواه، حيث حين يبلغ القائد سن التقاعد يكون هناك خبرة ملمه بالعمل.

كما أصدر تعليماته لرؤساء المدن بضرورة التنويه نحو انتهاء المهلة المحددة لدفع الأقساط للدولة في نهاية ديسمبر الجاري، ويتم حصر من سيقوم بتسديد المستحقات أو من يطلب مهلة أخرى كل على حدة.

وطالب المحافظ، بحصر جميع الطلبات الخاصة بالمحافظة ليتم عرضها على رئيس الوزراء يوم الخميس المقبل، ووزراء الإسكان والتنمية المحلية والسياحة بمعرفة المحافظ خلال لقائه معهم