النائب مجدى بيومى: محافظ جنوب سيناء نجح فى إعادة الحياة لـ”شرم الشيخ”

أشاد مجدى بيومى، عضو مجلس النواب، بتجديد القيادة السياسية الثقة فى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مؤكدا أن الإبقاء عليه جاء من منطلق وجود رؤية واضحة له ينفذها منذ توليه المسؤولية، وإنجازاته ظاهرة للمواطنين، إلى جانب الاهتمام بعودة السياحة مرة أخرى لجنوب سيناء، وخاصة مدينة شرم الشيخ.

وأشار “بيومى” فى بيان صادر عنه، اليوم الأحد، إلى أن اللواء خالد فودة له دور كبير فى تنظيم أكبر مؤتمر عالمى للسياحة العلاجية، تحت عنوان “مصر والسياحة العلاجية”، فى مدينة شرم الشيخ، يوم 23 مارس المقبل، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وأن استضافة هذا المؤتمر ستساهم فى تسليط الضوء على شرم الشيخ مرة أخرى.

وأضاف عضو مجلس النواب فى بيانه، أن المحافظ شكل لجنة مكونة من اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، وممثلى الهيئات والشركات المنفذة لأعمال الرصف والتجميل والإنشاء والإنارة وممثلى أصحاب المحلات وأعضاء البرلمان بمنطقة السوق القديم، لوضع مقترحات وتصور لتطوير منطقة السوق القديم بشرم الشيخ، مشيرًا إلى أنه نجح فى إعادة الحياة مرة أخرى للمدينة.

وأكد النائب مجدى بيومى، أن تغيير بعض المحافظين، بالتزامن مع التعديل الوزارى، يكشف أن القيادة السياسية لديها برنامج تريد تحقيقه خلال فترة زمنية محددة، وأنه يحتاج إلى شخصيات بإمكانيات معينة لتنفيذه.