ختام معسكر رفع مخلفات شاطئ أبورديس وتهيئته لاستقبال المصطافين

اختتمت السبت فعاليات المعسكر الشبابى المساهم فى رفع المخلفات الموجودة على شاطئ مدينة أبو رديس، وتهيئته لاستقبال المصطافين من أهل المدينة والمحافظات الأخرى، والمقام بالتعاون مع إدارة الشباب ومجلس المدينة.

حضر الفعاليات أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس أحمد أبو حشيش قائد قوات الحراسات المشددة، والمقدم سمير بدوي نائب مأمور قسم شرطة أبو رديس، ولفيف أهالى المدينة وشبابها.

وقال رئيس المدينة ان فعاليات اليوم بدأت بمسيرة منطلقة من شاطئ أبو رديس الجاري لتدشينه وتجميله وجابت شوارع مدينة أبو رديس، حاملين الأعلام ولافتات تحمل شعارات حب مصر بتعبيرات مختلفة، بالإضافة إلى اللافتة الرئيسية التى تصدرت المسيرة ووضع عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

وأضاف رئيس المدينة أن البرنامج تضمن إقامة مباراة كرة قدم والكرة الطائرة الشاطئية، شارك فيها العديد من الفتيات والشباب، وحفلات غنائية للموهوبين

وقد وجه الشكر لكل من ساهم وشارك فى هذه المعسكر من شباب وفتيات من أهالى المدينة، والأجهزة التنفيذية التى تعاونت فى إخراج هذا المعسكر بهذا المستوى الرفيع، الذي يعبر عنه نضج ووعى وحب شباب أبورديس لمدينتهم ووطنهم مصر، معبرين عن استعدادهم فى إعطاء الكثير وبذل كل ما بوسعهم لرفعه وطنهم.

وأشار رئيس المركز خلال كلمته أنه مازال لدينا الكثير من الواجب لتقديمه لمدينتنا بالتعاون البناء بين الأجهزة التنفيذية والأهالى والشباب، فى نظافة المدينة وتجميلها وإعادة اكتشاف قيمتها ومكانتها التى تستحقها بين مدن المحافظة وانتهى الحفل بتقديم شهادات تقدير لكل من شارك فى هذا العمل وساهم فيه .