إهداء درع محافظة جنوب سيناء لسفير سلطنة عُمان

يسجل مؤشر العلاقات الثنائية الوثيقة بين مصر وسلطنة عُمان يوما بعد آخر تقدما متزايدا نتيجة العديد من المستجدات الايجابية فى ظل استمرار الاتصالات بين القاهرة ومسقط، انطلاقا من المواقف الثابتة للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان التي تعكس التقدير العميق لمصر ولشعبها بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

فى هذا الاطار استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبة بمدينة شرم الشيخ، السفير الدكتور علي علي بن أحمد بن حارب العيسائي سفير سلطنة عُمان لدى مصر والمندوب الدائم للسلطنة لدى جامعة الدول العربية.

وتناول اللقاء العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين على المستوى الرسمي والشعبي وسبل تطويرها في كل المجالات، كما تناول الأعمال التي تقوم بها المحافظة من مشروعات بنية تحتية وجمالية وتطوير للمنشآت السياحية، ودعا المحافظ سفير سلطنة عمان للقيام بجولة بالمدينة لاستعراض تلك المشروعات، والإجراءات الأمنية المميزة في كل أرجاء محافظة جنوب سيناء.

وأعرب عن أمنيته عودة زيارات السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان لسابق عهدها لمدينة السلام.

وقدم المحافظ درع المحافظة لسفير سلطنة عمان تقديرا له ولجهوده، وحضر اللقاء اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة، واللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي للمحافظ والمتحدث الرسمي.