اجتماع تنفيذي لتطوير قطاع الصحة في شمال سيناء

عقد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، اجتماعا تنفيذيا لقطاع الصحة لبحث تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، وبمتابعة ودعم لجنة إعمار سيناء برئاسة المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

أ
وتم خلال الاجتماع التأكد من توفير الاحتياجات الخاصة من الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات والوحدات الصحية، التعاون والتواصل الإيجابى الفعال بين جميع المستشفيات والإدارات فى جميع المجالات وخاصة فى توفير الكوادر البشرية والإمداد الطبي، والاستعداد التام لتنفيذ حملة شلل الأطفال خلال الأسبوع المقبل، من أجل الوصول لأعلى تغطية على مستوى المحافظة، التنبيه على مديري المستشفيات وفرقهم الطبية بضرورة المرور المستمر والفعال على جميع أقسام المستشفى.

كما تم مناقشة تجهيز 3 وحدات طبية، وهى وحدات: الجناين، أغزيوان، والكفاح في منطقة بئر العبد بالأجهزة الطبية وغير الطبية، تمهيدا لافتتاحها فى احتفالات المحافظة بالعيد القومى فى 25 أبريل القادم.

حضر الاجتماع المهندس عبد الرحمن سعيد، أمين سر لجنة إعمار سيناء التي يرأسها المهندس إبراهيم محلب، ومديرو الإدارات الفنية والإدارية في ديوان المديرية ومديرى المستشفيات والإدارات الصحية بالمحافظة.