فودة يجتمع بوفد هيئة التصنيع للوقوف على متطلبات جنوب سيناء

اجتمع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بأعضاء وفد الهيئة العربية للتصنيع “الإنتاج الحربي”، اليوم، بديوان عام المحافظة.

وضمَّ الوفد اللواء ماجد عبدالفتاح محمد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المشروعات والاستشارات الهندسية بالهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمهندس عمرو البنا مستشار نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي للتسويق، والمهندس طارق أحمد بكر مستشار فني بالهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وتوجَّه المحافظ بالشكر للواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، لسرعة استجابته وإرسال وفد لطور سيناء للوقوف على المتطلبات الخاصة بالمواطنين وتفقد الوضع على الطبيعة، حيث إن المحافظة في نمو وتطور متزايدين، معلنا أنه سيتم تسليم 5000 وحدة سكنية وإنشاء محطة تحلية للمياه بطاقة 30 ألف متر مكعب يوميا وإنشاء 3 مخابز جديدة بمدينة طور سيناء وكذا التوسع في إنشاء مزارع للدواجن لتواكب الزيادة في عدد السكان.

كما قدمت الشركة، خلال اللقاء، عرضا للمنتجات التي تصنعها لجميع رؤساء مدن محافظة جنوب سيناء لتحديد المنتجات التي يحتاج إليها لتنفيذ الخطة الاستثمارية الخاصة بكل مدينة.

وعُقد هذا الاجتماع بناء على اللقاء الذي كان بين اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال الأسبوع الماضي لبحث إمكانية إقامة معرض كبير بالمحافظة لتوفير السلع المعمرة ومستلزمات المنازل من ثلاجات وبوتاجازات وغسالات وغيرها لما تتميز به هذه المنتجات بجودتها الفائقة وكذلك أسعارها المناسبة لخدمة أهالي المحافظة، بالإضافة لتشغيل مجزر الدواجن المعطل منذ أكثر من خمس سنوات وتوفير ما يلزم من الدواجن للمواطنين.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المدن ومديري المديريات ومدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة.