غضب عارم لمسئولي جنوب سيناء من سوء خدمات شركة المياه

بدى المسئولون بجنوب سيناء استياءهم من سوء الخدمات التي تقدمها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء، وانقطاعها في العديد من المدن، وعلى رأسها مدينة نويبع ومدينة الطور.

وعبر اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، عن استيائه من خدمات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء والتفريق بين مواطني شمال سيناء وجنوب سيناء في توزيع الخدمات، وتمييز أهالي شمال سيناء عن أبناء الجنوب.

وطالب عيسى بضرورة فصل جنوب سيناء عن شمال سيناء؛ لسوء التوزيع في الخدمات مثل سيارات المياه، مضيفا أن هناك مشكلات عديدة بشركة المياه، منها عدم استكمال مد مواسير المياه للمحطة الجديدة بالطور، وعدم إصلاح الأعطال بمحطة مياه نويبع، ووجود عطل في 3 أعين من عيون المحطة الخامسة، ما أدى إلى استياء أهالي نويبع.

وشدد عيسى على المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بجنوب سيناء، بضرورة التحرك؛ لإنهاء الأعمال المكلفة بها في أسرع وقت وحل مشكلات المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد اليوم بقاعة الديوان العام لمحافظة جنوب سيناء، بحضور مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطاع شمال وجنوب سيناء ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة ومديرى الإدارات المختلفة.