محافظ جنوب سيناء يدعم فريق أبو زنيمة بـ100 ألف جنيه

دعم محافظ جنوب سيناء نادي أبو زنيمة الرياضي، بمبلغ 100 ألف جنيه للمساهمة في تحقيق الإنجازات والصعود من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الثانية والصعود للأضواء والشهرة.

وقال نور سلامة رئيس نادي أبو زنيمة، إن محافظ جنوب سيناء صدق أمس على دعم الفريق بمبلغ 100 ألف جنيه من صندوق الخدمات بالمحافظة كدعم للدور الأول فقط من دوري الدرجة الثالثة على أن يتم التدعيم بنفس المبلغ في الدور الثاني شرط مواصلة الفريق تحقيق الانتصارات وتصدره لمجموعته.

وأوضح سلامة، أن المحافظ يسخر كل جهده لفريق كرة القدم؛ حيث إنه الفريق الوحيد الذي يمثل جنوب سيناء في كرة القدم بدوري الدرجة الثالثة.
وأكد سلامة أن فريق أبو زنيمة سيبدأ خوض منافسات دوري الدرجة الثالثة 23 سبتمبر بلقاء بورتو السخنة بالسويس وتم تخصيص ملعب ستاد طور سيناء ليكون ملعبا للفريق في منافسات دوري الدرجة الثالثة.

وأشار إلى أن الفريق تعاقد هذا العام مع 7 لاعبين جدد على رأسهم هداف الدرجة الثالثة السيد حمدي ومحمود السولية ومحمد إمام وإبراهيم رمضان وأحمد حمدي وعمرو أيمن لاعب أسمنت السويس.

وقال سلامة، إن مجموعة الفريق في دوري القسم الثالث لمجموعة القناة تضم 9 فرق بورتو السخنة وغزل السويس والنوبة بالسويس وبلدية الإسماعيلية وأبو صويرة وأبو شحاتة والتل الكبير والشهداء وأبو زنيمة.