محافظ شمال سيناء يبحث مشاكل الشباب ومتطلباتهم بحوار مفتوح

التقى اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أمس السبت، بوفد من شباب سيناء كممثلين عن مراكز شمال سيناء وذلك فى حوار مفتوح لبحث مطالبهم ومتطلبات المناطق الذى يعيشون بها، وافتتح المحافظ اللقاء، بالترحيب اللقاء بالشباب وأكد اهتمام القيادة السياسية بدعم الشباب.

وأعلن حرحور، خلال بداية اللقاء تخصيص مبلغ مالى لتفادى مشكلة قطع التيار الكهربائى عن مدينتى رفح والشيخ زويد نظرا للظروف التى تتعرض لها هذه المناطق، مؤكدًا أن هناك انفراجة لعملية نقل المواد الغذائية، عن طريق التنسيق بين المجلس التنفيذى للمحافظة، وكذلك القوات المسلحة، بخصوص دخول المواد الغذائية لهذه المناطق، وإنه لن توجد أى مشكلة فى دخول المواد الغذائية بعد ذلك.

واشار إلى أن عملية تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين بمدينة رفح لكى تكون هناك فرصة لأولياء الأمور لعملية توفيق أوضاعهم ومعرفة أماكن المدارس البديلة واستلام الكتب المدرسية.

وأوضح محافظ شمال سيناء إن القيادة السياسية تؤكد أن الشباب فى بؤرة إهتمامها وأن القادم أفضل بسواعدهم.

و أدار المحافظ حوارا مفتوح مع الشباب الممثلين عن مراكز شمال سيناء من پئر العبد والعريش ورفح والشيخ زويد والحسنه ونخل تحدث فيه الشباب عن بعض المشاكل التى تعانى منها مناطقهم.

وأكد المحافظ إنه سوف يعطى اهتماما خاصا لمنطقة وسط سيناء لما لها من أهمية، مطالبًا بأن يساندوا الدولة، والجهاز التنفيذى لما لديهم من قدرات عالية وطاقة على التحدى ومواجهة الصعاب.

واختتم اللقاء بتوجيه الشكر للشباب المشارك فى الحوار على حسهم الوطنى وقدراتهم العالية على التفاعل مع المشاكل المحيطة بالبيئة الخاصة بهم لمحاولة إيجاد حل لها ،مؤكدا إنه سوف يتابعها شخصيا وان اللقاء والحوار الشبابى هذا سوف يكون دوريا لمتابعه ما تم على أرض الواقع

وأكد محافظ شمال سيناء، على تشكيل مجموعات شبابية فى كل قريه وكل مركز للتواصل مع رئيس القرية ورئيس مجلس المدينة التابع لها للتواصل وحل المشاكل من خلال مساعدة هذه المجموعات الشبابية التى سوف تمثل عامل مساعد للجهاز التنفيذى وسند شعبى للمحافظة لرفع العبء عن المواطن عن طريق حل مشاكله.