صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية بمستشفى رأس سدر العام

أطلقت مديرية الصحة بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، قافلة طبية بمستشفى رأس سدر العام تحت إشراف الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة جنوب سيناء؛ وذلك لتقديم الرعاية والخدمات الصحية لمواطني مدينة رأس سدر والقرى والوديان التابعة للمدينة.

وأكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أن مستشفى رأس سدر العام استقبلت اليوم قافلة طبية تابعة للقوات المسلحة تضم عدد من الأساتذة في عدة التخصصات الطبية المختلفة؛ لإجراء الكشف وتقديم العلاج بالمجان، وذلك على مدار اليوم فقط بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى نهاية اليوم.

وأضاف «أبو هاشم»، عبر تصريحات صحفية له اليوم، أن مديرية الصحة تسعى بكافة الطرق لعقد البروتوكولات مع مختلف الجامعات الطبية لسد العجز في الكفاءات الطبية بالمحافظة ولتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين، لافتا إلى أن جميع هذه القوافل تقوم بعمليات الكشف والعلاج بالمجان، بالإضافة إلى تحويل بعض الحالات المرضية التي تحتاج إلى جراحات دقيقة للقاهرة وإجراء كافة الفحوصات والعمليات بالمجان.

وناشد «أبو هاشم»، جميع المواطنين الراغبين في الاستفادة من القافلة، بالتوجه إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي على مدار اليوم.