لجنة مكافحة الفساد تتفقد 8 مؤسسات بشمال سيناء وتعرض تقريرا على المحافظ

تفقدت لجنة مكافحة الفساد التي شكلها اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، 8 مؤسسات ومصالح حكومية على مستوى المحافظة لمتابعة تنفيذ المشروعات وتحقيق الانضباط بها، وحل مشاكل المواطنين وهي الإسكان والطرق والنقل والشباب والرياضة والصحة، بالإضافة إلى عدد من المراكز الحضرية والمدارس .

ووضعت اللجنة 13 تقريرًا أمام المحافظ، أوصت فيها بمنح خطابى شكر لكل من: الدكتورة نورا سالم مدير المركز الحضرى فى الريسة وعبد الناصر سلامة مدير مدرسة بنك سيناء بالعريش، وذلك لحسن سير وانتظام العمل فيهما، كما أوصت بتحويل عدد من الموظفين في مختلف المؤسسات والمصالح الحكومية التى تم تفقدها إلى التحقيق لمغادرتهم مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وبدون تقديم إذن أو عذر قانونى .

ومن جانبه، شدد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية فى دواوين العمل بالجهاز الإدارى والمؤسسات والمصالح الحكومية فى نطاق المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.

وكان المحافظ قد قرر تشكيل اللجنة من الشباب فى مختلف التخصصات للمتابعة وتحقيق الانضباط فى المصالح الحكومية وأجهزة الخدمات ، وكذلك متابعة تنفيذ المشروعات وحل المشاكل وسرعة الإنجاز، علاوة على القضاء على الفساد .