السيسي يتلقى تقريرا من وزيرى الدفاع والداخلية حول الأوضاع فى سيناء

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع كل من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بالإضافة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وخالد فوزي رئيس المخابرات العامة، واللواء محمد فرج الشحات مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس تلقى خلال الاجتماع تقريراً من وزيري الدفاع والداخلية حول الأوضاع الأمنية فى منطقة شمال سيناء والإجراءات والتدابير التى تتخذها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية من أجل مكافحة الإرهاب وترسيخ الأمن والاستقرار بتلك المنطقة، وذلك فى ضوء الزيارة التى قام بها الوزيران أمس إلى مدينة العريش لتفقد القوات والحالة الأمنية هناك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه خلال الاجتماع بمواصلة الجهود من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره وملاحقة الإرهابيين أينما وجدوا، مؤكداً أن محاولات الإرهابيين البائسة لزعزعة الاستقرار لن تعرقل مسيرة مصر لتحقيق التنمية، ولن تناول من عزيمة المصريين الراسخة، ومشيداً بما يبذله رجال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات غالية خلال مواجهاتهم مع الإرهاب الآثم.

كما شدد الرئيس على أهمية المضى قدماً فى تنفيذ خطط التنمية فى سيناء، والتى تهدف إلى النهوض بأوضاع المواطنين هناك وتحسين أحوالهم المعيشية.