جامعة بنها تدفع بقافلة غذائية لقرية بئر العبد بالعريش بمحافظة شمال سيناء

صرح الدكتور السيد يوسف القاضي إنه تم الدفع بقافلة لقرية بئر العبد بالعريش بمحافظة شمال سيناء ووفد من قيادات الجامعة وعمدائها تحت إشراف الدكتور خالد العيسوي .

وقال القاضي إنه تم تقديم المواد الغذائية والخضراوات لأهالي القرية وتقديم المواساة والدعم لهم كما تم تقديم واجب العزاء لأهالي القرية في مصابهم ومصاب الوطن الأليم .

وأضاف القاضي أننا نؤكد من خلال تلك القافلة والزيارة اننا كجامعات مصرية نرفض أي اعتداء على أهلنا في العريش ونرفض أي اعتداء على قواتنا المسلحة والشرطة وندين العمل الخسيس الذى تجرد من المفاهيم الإنسانية والاخلاقيات والديانات المختلفة فمن يقتل انسانا ذهب ليتعبد في بيت من بيوت الرحمن وهو متجها للقبلة تجرد من كل معانى الإنسانية والرحمة ولا يمكن ان يطلق عليهم صفات البشر ولا احد كان يتخيل ان يقتل الأبرياء المتعبدين بتلك الطريقة الغادرة ولا احد يتوقع ان الغدر والجبن والخسة قد تصل الى هذا الحد .

ولذا فلابد من العمل على نبذ الخلافات ونبذ أي عوامل تعكر الصفو لأننا في مركب واحد وسنعبر إلى بر الامان مع القيادة السياسية التي انقذت الشعب المصري في 30 يونيو من النفق المظلم وستعبر بنا في تلك المرحلة الى بر الأمان .