26 September,2018
  • 11:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب المطور العقارى للتنمية العقارية
  • 10:53 am عودة الكهرباء للشيخ زويد ورفح بعد انقطاع 9 أيام متتالية
  • 10:52 am استخراج 421 وثيقة تصادق زواج فى شمال سيناء
  • 10:50 am وزير التنمية المحلية يكلف لجنة بتطوير منطقة “وادي دير سانت كاترين”
  • 10:49 am الأزهر ينتهى من تنفيذ 14 مشروعا فى شمال سيناء بتكلفة 72 مليون جنيه

أعلن الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، عن نجاح تجربة تحميل كوبرى الشهيد أحمد منسي تمهيدا لافتتاحه قريباً.

رافق الفريق مميش الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس، المهندس جمال خالد مدير الشركات، والمهندسة إنتصار أمير مديرة الإدارة الهندسية، والمهندس السيد أبو الفتوح مدير الترسانات، والمهندس محمد الدسوقى مدير إدارة الكراكات وعدد من قيادات الهيئة.

تضمنت تجربة التحميل اليوم قافلة من السيارات والمركبات مختلفة الأحجام وعلى رأسها سيارة نقل ثقيل تحمل أحد اللوادر الكبيرة بحمولة 76 طنا عبرت الكوبري جيئة وذهاباً مرورا بالطريق الجديد الواصل بين الكوبريين. وتم التأكد من سلامة جميع العناصر الملاحية والأرضية بالكوبري والطرق والمداخل المؤدية إليه من الشرق والغرب.

وأكد الفريق مميش، أن مشروعات الكباري العائمة جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع المعاناة عن كاهل المواطنين في التنقل ذهاباً وإياباً بين ضفتى القناة، وتحقيق الربط بين سيناء والوادي من خلال حزمة من المشروعات التنموية المتكاملة وتشمل مشروعات الانفاق التى يتم تنفيذها أسفل القناة للوصول إلى عمق سيناء، والكبارى العائمة التي تربط ضفتى القناة بشكل مباشر والتى من المقرر أن يبلغ عددها خمسة كبارى على قناة السويس.

وأشاد الفريق مميش بتضافر جهود العاملين في شركات وترسانات الهيئة، ونجاحهم فى الانتهاء من تنفيذ أعمال بناء كوبري الشهيد أحمد المنسى، وكوبرى الشهيد أبانوب في وقت قياسى بأيدى مصرية 100%، وفى المقابل حيا العمال رئيس الهيئة وقيادات الهيئة

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT