محافظ جنوب سيناء يتفقد فرق قوات الأمن فى طور سيناء

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، فرق قوات أمن المحافظة يرافقه اللواء صبري الجمال مدير أمن جنوب سيناء واللواء محمود عيسى السكرتير العام ولفيف من رجال الأمن والشرطة بالمحافظة.

وقال المحافظ، إن قوات الأمن بجنوب سيناء تبذل جهود كبيرة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والسياح، وثمن الدور الكبير الذي بذلته قوات الامن فى نجاح المؤتمرات الدولية والمحلية بمدينة شرم الشيخ.

وكرم المحافظ، عددًا من القيادات الأمنية والشرطية نظرًا لمجهوداتهم الكبيرة ويقظتهم وتأمينهم مدن المحافظة فى ظل عقد عدد من المؤتمرات العالمية الكبرى على أرضها خلال الفترة الأخيرة والتي حظيت بحضور رفيع المستوى للبلدان المشاركة من كافة جنسيات العالم ما أظهر المحافظة بصورة مشرفة جماليًا وتنظيميًا وأمنيا أمام العالم.

كما تم تكريم بعض رجال القوات المسلحة ومدير مطار شرم الشيخ الدولي لدورهم المهم فى تلك المنظومة.

وذكر مدير الأمن أن وزارة الداخلية دعمت المحافظة بكافة المركبات الحديثة؛ لتأمين المؤتمرات الدولية ما أظهر المحافظة بصورة مشرفة جماليًا وتنظيميًا وأمنيًا أمام العالم.

وقال مدير الأمن نيابة عن نفسي وظباط وأفراد الأمن بجنوب سيناء أرواحنا فدًاء لمصر، كما قدم جنود وظباط فرق الأمن بعض العروض القتالية لتأمين المركبات وبعض نقاط تفتيش السيارات.