محافظ شمال سيناء يزور مصابى مسجد الروضة بمستشفى جامعة الأزهر

وجه اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، خالص الشكر لمؤسسة الأزهر الشريف، جامعا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، مؤكدا أن الأزهر الشريف هو صمام الأمان للعالم الإسلامى لما يتميز به من منهج وسطى معتدل، جاء ذلك خلال زيارته لمصابى مسجد الروضة بمستشفى جامعة الأزهر التخصصى.

وأوضح المحافظ، أن الزيارة التاريخية التى قام بها الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وبمرافقة وفد رفيع ضم كلا من رئيس الجامعة ، والدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كان لها أبلغ الأثر فى رفع الروح المعنوية لأبناء المحافظة، لافتا أن هذه الزيارة تعكس مدى التلاحم الكبير بين كافة مؤسسات الدولة فى سبيل القضاء على الإرهاب من جذوره .

ووجه محافظ شمال سيناء، الشكر الجزيل لمؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة، على جهودهم المخلصة فى إستقبال الحالات المصابة ، مشيرا أنه لمس فى وجوههم السعادة فى تواجدهم داخل صرح طبى عظيم يتبع مؤسسة الأزهر الشريف .

وأعلن محافظ شمال سيناء، أن هناك مخطط إستراتيجى فى ضوء توجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لعمل مشروعات تنموية خدمية لأبناء محافظة شمال سيناء.