اتحاد الأحزاب السياسية بشمال سيناء يؤيد ترشيح “السيسي” لفترة رئاسة ثانية

أكد اتحاد الأحزاب السياسية في شمال سيناء برئاسة مختار القاضي تأييده لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
وأعلن مختار القاضي أنه تم التنسيق مع الأحزاب المركزية لدعم الرئيس السيسي وتأييد انتخابه لفترة رئاسة ثانية ، وذلك لعدة أسباب من بينها استكمال ملف النيل ومواصلة العمل على القضاء على الإرهاب خلال 3 شهور كما وعد الرئيس ، بإنجاز الملف الاقتصادى وتحقيق العدالة الاجتماعية ، واستكمال كافة المشروعات التي تم البدء فيها خلال فترة رئاسته الأولى.
وأشار إلى أن هناك تكاملا وتنسيقا بين أحزاب الاتحاد الستة لدعم واختيار الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية ، وحث المواطنين على توثيق التوكيلات الرئاسية لصالح الرئيس السيسي واختياره فى الانتخابات القادمة.
من جانبه ، أكد جمال البنديرى رئيس حزب حماة الوطن بالمحافظة أنه تم التنسيق مع باقي الأحزاب من أعضاء اتحاد الأحزاب السياسية في شمال سيناء بعد تحديد مواقف الأحزاب المركزية من التوكيلات الرئاسية وتأييد الرئيس السيسي ، وحث المواطنين على توثيق التوكيلات لصالح الرئيس السيسي وتأييده لفترة ثانية لاستكمال المشروعات العملاقة التي بدأها ويتم تنفيذها لأول مرة في تاريخ مصر من طرق جديدة وعاصمة إدارية جديدة وغيرها ، وأنه يتم تشجيع المواطنين على الخروج لتأييد الرئيس السيسي دعما للديمقراطية.
يذكر أنه تم في وقت سابق اعلان أمانة حزب حماة الوطن في شمال سيناء بدء عمل توكيلات الحملة الرئاسية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.