“فودة” يطالب رؤساء المدن بسرعة الانتهاء من المشروعات التنموية

شدد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على رؤساء المدن بمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية “تحت الإنشاء”، وسرعة الانتهاء منها وخاصة المشروعات المقرر افتتاحها في العيد القومي للمحافظة في مارس المقبل وضرورة ربط المدن بديوان عام المحافظة عن طريق مركز المعلومات الرئيسي والمراكز الفرعية بالمدن لتلافي أي ملاحظات في حينها.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده المحافظ اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور رؤساء المدن ومديري المديريات بالمحافظة للوقوف على الموقف التنفيذي للمشروعات المقرر افتتاحها في مارس المقبل والتنسيق لانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار المحافظ خلال الاجتماع إلى أن المحافظة شهدت خلال الفترة السابقة إقامة وحدة سكنية بجميع مدن المحافظة مناسبة لمستوى الأسرة وتم الانتهاء من إنشائها وفي انتظار انتهاء جهاز تنمية شبه جزيرة سيناء من الإجراءات الخاصة بتسليمها لمستحقيها.

وأضاف أنه تم طرح ميناء طور سيناء البحري والمنطقة الحرة بنوبيع ومطار رأس سدر وتوسعات مطار شرم الشيخ والمنطقة الصناعية بأبو زنيمة للمستثمرين بنظامB.O.T ما سيحول مدن المحافظة إلى مدن تجارية وصناعية وسياحية في وقت واحد.

وأعلن المحافظ تطوير مستشفيات منها مستشفى أبو رديس وطابا وسانت كاترين ومستشفى الحميات بطور سيناء إضافة إلى إنشاء حوالي 41 مدرسة.