وكيل تعليم شمال سيناء تستقبل طلاب معسكر تدريب قادة المستقبل

استقبلت المهندسة ليلى مرتجى ،وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ،اليوم الأحد الطلاب المتوجهين للمشاركة فى معسكر إعداد قادة المستقبل بالإسماعيلية، بحضور إيهاب بيتا، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وقالت نجوى رفاعى ،مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إن المعسكر سيقام فى المجمع التعليمى بحى المستقبل بالإسماعيلية خلال الفترة من 21 يناير الجارى إلى 1 فبراير القادم.

وأشارت إلى أن وكيل الوزارة حثت أبنائها الطلاب على الحرص أن يكون التمثيل مشرف لمحافظة شمال سيناء، مع بذل الجهد لتحقيق نتائج متقدمة.

وحسب مدير العلاقات العامة بالمديرية إيهاب حسن، مدير إدارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أعلن عن منح أفضل ثلاث طلاب رحلة إلى محافظة أسوان.

على جانب آخر زارت وكيل وزارة التربية والتعليم، مركز تصحيح امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017/2018 .

وقالت نجوى رفاعي مدير العلاقات العامة والإعلام، إن مرتجى، تابعت عمل المصححين فى لجان تصحيح إمتحانات الشهادة الإعدادية ومتابعة سير عملية التصحيح.

وأشارت إلى أن وكيل الوزارة أكدت خلال الزيارة على الالتزام منهم جميعآ على إنجاز العمل بدقة وسرعة مع الحرص على مصلحة الطلاب.