4 مرشحين لانتخابات التجديد النصفى ورئيس النقابة الفرعية للمهندسين فى شمال سيناء

أعلن فرع نقابة المهندسين بشمال سيناء الليلة، أن عدد المتقدمين حتى الآن لانتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة والشعب الهندسية ورئيس النقابة الفرعية للمهندسين فى شمال سيناء 4 مرشحين بينهم رئيس النقابة النقيب الحالى.

وقال محمد عبد الكريم قمحاوى أمين عام مساعد النقابة الفرعية للمهندسين فى شمال سيناء، فى بيان صحفى، أن باب الترشيح وتلقى الطلبات مستمر حتى يوم الاثنين الموافق 22 يناير الجارى، لافتا أنه تجرى المنافسة على 7 مقاعد فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة فى الشعب المختلفة، وعلى مقعد رئيس اللجنة الفرعية ونقيب المهندسين بالمحافظة.

وأشار إلى أن الانتخابات تجرى يوم الجمعة الموافق 23 فبراير المقبل بالنسبة لانتخابات التجديد النصفى لمجلسى النقابة الفرعية والشعب الهندسية المختلفة ممن مضى على انتخابهم مدة 4 سنوات، ورئيس النقابة الفرعية، ويتم اختيار مهندسين من شعبة الكهرباء، مهندس واحد من شعبة الميكانيكا، 3 مهندسين من شعبة المدنى، ومهندس واحد من شعبة صناعة الغزل والمنسوجات، ورئيس النقابة الفرعية.

كما تجرى يوم الجمعة الموافق الثانى من مارس القادم انتخابات النقيب العام والأعضاء المكملين، والإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية فى حالة عدم حصوله على الأغلبية المطلقة من عدد أصوات الحاضرين. وتجرى انتخابات الاعادة على منصب النقيب العام فى حالة عدم حصوله على الأغلبية المطلقة من عدد أصوات الحاضرين.

يذكر أن التجديد النصفى لنقابة المهندسين بشمال سيناء شمل فى شعبة الكهرباء منظور الغول، وأحمد اليمانى، وشعبة الميكانيكا عمرو مسلم الطويل، وشعبة المدنى أحمد مأمون، محمد عبد الكريم القصاص، وحسن الطويل، وشعبة صناعة الغزل والمنسوجات عمر الكاشف.

و أعضاء مجلس النقابة الفرعية الذين لم تشملهم انتخابات التجديد النصفى فى شعبة العمارة أسامة عبد الله فريج، ومحمد عطوة الشوربجى، وشعبة الكهرباء محمد جمعة الغول، ومحمد عبد الكريم قمحاوى، وشعبة المدنى شوقى الزرباوى، وفايق الخليلى، وشعبة الميكانيكا رفعت يوسف لطفى.