الشباب والرياضة بجنوب سيناء تنظم فعاليات برنامج بنكمل بعض بمدينة دهب

نظمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء اليوم الاثنين برنامج “بنكمل بعض مهما كان اختلافنا” الذى نظمته إدارة البرلمان والتعليم المدنى تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعلى أنور الشناوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء بمشاركة 22 من الناشئين.

وقال على أنور الشناوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء فى بيان أن البرنامج يبدء بالتعارف ووضع قواعد عمل لترسيخ فكرة تحكم القانون وليس الأشخاص عند المشاركين.

وتدور محاور اليوم التدريبى الأول عن تقدير الفرد لذاته من خلال التعبير عنها والشعور بالثقة بالنفس من ثم تقديره لكل المواقف والتجارب التى مر بها وهى عامل من تكوين ذاته الحالية وتميزت النقاشات أثناء اليوم بالثراء حيث طبيعة سكان مدينة دهب كونهم من عدة محافظات مختلفة إضاقة إلى أهل قبائل جنوب سيناء، حيث يتم تناول هذه المحاور من خلال أنشطة تفاعلية ولعب أدوار يقوم بها المشاركون أنفسهم.

واشار أشرف عبد الرحيم همام مدير إدارة التعليم بمديرية الشباب إلى الجهود التى تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لترسيخ قيم ثقافة الاختلاف وقبول الأخر فى المجتمع وتشجيع الشباب على المشاركة الإيجابية فى بناء مجتمع سوى متعايش فى سلام مما يقلل ظواهر العنف الغريبة على مجتمعنا، مشيرا إلى أن الاشتراك متاح لجميع الفئات من النشء والشباب لحضور البرنامج.