“القومي للمرأة” بشمال سيناء يحث النساء على المشاركة بانتخابات الرئاسة

واصل فرع المجلس القومي للمرأة في شمال سيناء، برئاسة حسناء الشريف مقررة الفرع ندواته لحث المرأة على المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة، وذلك تحت شعار ” صوتك لمصر بكرة “، حيث أقيمت أمس ندوة جديدة في مقر مديرية الشباب والرياضة بالعريش تحت رعاية الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، وبحضور إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، سهام عز الدين، عضو المجلس ومقررة لجنة المحافظات في المجلس القومى للمرأة وسناء عبيد عضو فرع المجلس.. إلى جانب بعض أسر الشهداء وعضوات فرع المجلس القومى للمرأة وقيادات المرأة ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.
وأكدت حسناء الشريف على دور المرأة ومشاركتها القوية في الانتخابات البرلمانية والرئاسية السابقة، وأن هناك صورة مشرقة للمرأة السيناوية في كافة الاستحقاقات.. وعليها أن تستمر في الحفاظ عليها، وأن تكون قدوة للمرأة في مختلف المحافظات.
واستعرضت دور المجلس القومى للمرأة في دعم ومساندة الأسرة بصفة عامة، وما قام به فرع المجلس من استخراج بطاقات الرقم القومي وتبنى مبادرة المرأة المنتجة وتأهيلها لإقامة المشروعات الإنتاجية ورفع مستوى أسرتها.
وأعلنت أن سلسلة ندوات صوتك لمصر بكرة متواصلة حتى منتصف مارس القادم لتغطية أماكن التجمعيات وجمعيات تنمية المرأة والأندية ومراكز الشباب في العريش وبئر العبد ورابعة والروضة وغيرها.. حيث أقيمت 10 ندوات، ومن المقرر إقامة 5 ندوات أخرى لحث المرأة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتشجيعها على المساهمة بإيجابية لخدمة الوطن في كافة المجالات.
ومن جانبهن.. أكدت الحاضرات من عضوات المجلس القومي للمرأة وأسر الشهداء على ضرورة خروج المرأة في سيناء بكثافة للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وناشدن باقي السيدات وأفراد الأسرة بالخروج للإدلاء بأصواتهم لدعم الدولة وجميع مؤسساتها وأجهزتها وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة لتحقيق الاستقرار والأمن.