المئات من أبناء جنوب سيناء يؤيدون السيسي في مؤتمر حاشد بأبورديس

قال المهندس محمود مقلد مدير عام الحقول بشركة بترول بلاعيم إننا جئنا اليوم لنعلن تأييد جميع العاملين بالشركة واللجنة النقابية للرئيس السيسى فهو الرجل المناسب فى الفترة الحالية وهو من يقود البلاد لبر الأمان، مطالبا الرئيس بضرورة الإسراع في تنمية سيناء وزراعتها بالبشر قبل الشجر وبالتنمية وإقامة المشروعات العملاقة لجذب المواطنين لتعميرسيناء لتكون حائط صد قويا ضد الإرهاب .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته حملة “معك من أجل مصر” في مدينة أبورديس بجنوب سيناء بمنطقة السلام وضم المئات من أبناء مدينتي أبورديس وأبوزنيمة ومشايخ وعواقل البدو واللجنة العليا للشباب .

وقالت فاطمة طلعت منظمة المؤتمر إن اليوم نعلن وقوفنا خلف الرئيس السيسي ونقول بأعلي صوت للرئيس كلنا معك من أجل التنمية فى محافظات مصر، وستتقدم سيدات جنوب سيناء الصفوف لتأييد ودعم الرئيس السيسى من أجل مستقبل أفضل لمصر وللمرأة والنهوض بتنمية سيناء .

من جانبه أكد أحمد أبوراشد الجبالي شيخ قبيلة الجبالية بجنوب سيناء أن الفترة المقبلة ستكون الفاصلة في تاريخ مصر الحديث لذلك يتعين علينا ترشيح الرئسي السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات كان لها بالغ الأثر في وصول التنمية الشاملة إلى أغلب مناطق جنوب سيناء خاصة الوديان والتجمعات البدوية في عمق الصحراء .
وأكد إبراهيم رفيع نائب رئيس مجلس القبائل العربية أن مؤتمرنا هذا لا لدعم الرئيس فحسب لكن لدعم الدولة المصريه لأن مصر يحيط بها الأخطار من كل حدب وصوب لذلك تحتاج إلى رجل قوي يقودها إلى بر الأمان خلال الفترة المقبلة.
في ختام المؤتمر الحضور التأييد والدعم وهتفت المواطنين تحيا مصر ” لا لا للإرهاب ونموت نموت وتحيا مصر .. ومعك يا سيسى للقضاء على الإرهاب ” .