تحرير 50 محضرا تموينيا في جنوب سيناء

شنت مديرية التموين بجنوب سيناء، عدة حملات بكافة مدن المحافظة خلال النصف الأول من شهر فبراير، وأسفرت عن تحرير 50 محضرا تموينيا.

وقال سامى عبدالقادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة: إن تعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تؤكد القيام بحملات تموينية لضبط الأسواق والتأكد من توافر السلع الغذائية وسلامتها وضبط المخالفين والمتاجرين بقوت البسطاء وغير القادرين.

وأكد أن مفتشي التموين بالاشتراك مع مباحث التموين قاموا بعدة حملات خلال النصف الأول من شهر فبراير الجاري أسفرت عن تحرير 50 مخالفة تموينية بكافة مدن المحافظة، مشيرًا إلى أن المخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من التسعيرة المقررة وعدم صلاحية وذبح خارج السلخانة وسلع مجهولة المصدر وعدم حمل شهادات صحية.

وأوضح أن الحملة حررت 30 محضر عدم إعلان و10 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي، ومحضر عدم صلاحية، و3 محاضر ذبح خارج السلخانة، ومحضر سلع مجهولة المصدر، و3 محاضر عدم حمل شهادات صحية.

وأضاف «عبدالقادر» أن الحملات مستمرة على كافة المدن والتجمعات البدوية، وانه من بداية شهر مارس المقبل سيتم شن حملات للتأكد من تدوين الأسعار على كافة أنواع السلع بعد انتهاء المهلة التي تم تحديدها في نهاية فبراير الجاري.