« تعليم شمال سيناء » تعلن توفير سيارات لنقل العاملين بها داخل مدينة العريش

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، بالتنسيق مع الجهات المعنية، توفير سيارات نقل داخلي لنقل العاملين بها داخل مدينة العريش، وذلك تيسيرا عليهم في التنقلات والتخفيف من حدة المواصلات.

وأكدت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه سيتم تشغيل السيارات اعتبارا من الغد وتوزيعها على مختلف مناطق وأحياء مدينة العريش لنقل العاملين صباحا وعقب انتهاء العمل بعد الظهر، وذلك بعد تعذر نقلهم بسبب الظروف الأمنية.

وأضاف الدكتور عبدالكريم الشاعر، وكيل المديرية، أنه سيسمح للعاملين في ديوان عام المديرية وإدارة العريش التعليمية باستخدام هذه السيارات في التنقل بين المديرية والإدارة التعليمية وأماكن إقامتهم تيسيرا عليهم .

يذكر أنه عقب حدوث الأزمة قرر اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، تشغيل سيارات النقل الجماعي في المحافظة لنقل العاملين والمواطنين مجانا، وذلك للتخفيف عنهم نتيجة للظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة حاليا.

كما وجه مجالس المدن والمديريات وأجهزة الخدمات والمرافق بالمساهمة في تخفيف معاناة العاملين بها بتوفير سيارات لنقلهم صباحا وإعادتهم إلى منازلهم بعد انتهاء العمل تخفيفا عنهم .