«قومي المرأة» بشمال سيناء يواصل ندوات «صوتك لمصر بكرة»

أكدت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في شمال سيناء، حسناء الشريف، أهمية دور المرأة في توجيه أفراد الأسرة للمشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت “حسناء”، إن تأثير المرأة مهم ودورها فعال على مستوى الأسرة، مشيرا إلى أن مشاركة المرأة السيناوية في الانتخابات الرئاسية يجب أن تظل متميزة عن بقية المحافظات.

واستعرضت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في شمال سيناء، في ندوة نظمها الفرع تحت عنوان “صوتك لمصر بكرة” بمقر الفرع، الخدمات التى يقدمها فرع المجلس إلى المرأة السيناوية خاصة والأسرة بصفة عامة، ودوره في تبني قضايا المرأة من خلال المبادرات المختلفة.

وأشادت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في شمال سيناء، بصمود المرأة وأفراد الأسر السيناوية، في ظل الظروف الحالية وتحدي الإرهاب، مؤكدة دعم الدولة ومؤسساتها في العملية الشاملة لمحاربة الإرهاب.

وأكد المشاركون بالندوة تأييدهم ودعمهم للعملية الشاملة “سيناء 2018″، التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة لمكافحة الإرهاب في شمال سيناء لتطهيرها من البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية.

ويواصل فرع المجلس القومي للمرأة في شمال سيناء، ندواته لحث المرأة على المشاركة في انتخابات الرئاسية المقبلة، تحت شعار “صوتك لمصر بكرة”، برعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.