تفاصيل اللقاء الأسبوعي لمحافظ جنوب سيناء مع المواطنين

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بعدد 60 مواطنًا ومواطنة لسماع مشكلاتهم والعمل على حلها، وذلك بحضور اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء مدن رأس سدر، وطور سيناء، والمستشار القانوني للمحافظة، ومدير خدمة المواطنين، ومديري المديريات والإدارات المعنية.. وذلك في إطار اللقاءات الدورية الأسبوعية.
وقال المحافظ لــ”البوابة نيوز”، إن طلبات المواطنين تنوعت ما بين طلب إعانة عاجلة، أو مساعدات مالية، وطلبات الحصول على وحدات سكنية لظروف اجتماعية، وتوفير سكن إيواء عاجل.
وأضاف: كما تمت الموافقة لإحدى المواطنات على ندبها للعمل بالمحافظة للم شمل الأسرة، والتصديق على شراء كرسي كهربائي، لحالة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتجميع طلبات المواطنين الذين تقدموا للحصول على تأشيرات حج، حيث سيتم تقديمها لسفير المملكة العربيه السعودية بالقاهرة للموافقة عليها.
وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أنه صدّق على تحويل حالة مرضية إلى أحد المستشفيات التابعة للقوات المسلحة بالقاهرة، مشيرًا إلى أنه حلّ مشكلة المواطنين بإحدى المناطق بمدينة رأس سدر، حيث اتصل بوزير الموارد المائية والري ومطالبته بتقرير مفصل عن المنطقة ان كانت في مجرى سيل من عدمه.