«جنوب سيناء» : افتتاح شاطئ الطور خلال أعياد الربيع

قال اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن الشاطئ العام بمدينة طور سيناء سيتم افتتاحه في أعياد الربيع، مؤكدا أن الشاطئ تم تزويده بدورات مياه ومظلات وكراسي، بالإضافة إلى وجود كافتيريات تقدم مأكولات ومشروبات للزوار خلال الصيف، ذاكرا أن تكلفة تطوير الشاطئ بلغت قرابة 2 مليون جنيه، ومساحته تتعدى 10 آلاف متر مربع.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي أجراها سكرتير عام المحافظة، بمدينة طور سيناء، يرافقه فوزي المحاسب همام، رئيس المدينة، ومحمد عبد الحكيم، سكرتير المدينة، وتفقدوا مسجد الزهراء، الذي سيتم افتتاحه في العيد القومي للمحافظة، الموافق 19 مارس الجاري، بحضور وزير الأوقاف.

ويحتوى المسجد على مصلى للرجال بمساحة 850 مترا، ومصلى للسيدات بمساحة 150 مترا، ومدرسة قرآنية تحتوي على 6 فصول، ويعد هذا المسجد حال الانتهاء من الأعمال الجارية به من أكبر مساجد مدينة طور سيناء.

وطالب «عيسى»، بضرورة الانتهاء من تطوير طريق مدخل قرية الوادي، وتوسيعه وعمل ميدان على الطريق لتفادي وقوع حوادث، مشددا على ضرورة الانتهاء من المشروعات القومية التي سوف تتفتح خلال هذا الشهر في العيد القومي للمحافظة.

كما تفقد سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، فندق دار العاملين؛ لمتابعة سير الأعمال التي تتم من أجل تطوير الدار، والتي تشمل إقامة منشآت جديدة، ورفع كفاءة المباني، وإقامة مشايات جديدة.