رئيس مدينة طور سيناء يكشف تفاصيل قرعة الإسكان الاجتماعي

كشف المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، عن قرعة الإسكان الجديد التي تجري غدا الخميس، بالاستاد الرياضي بطور سيناء في الواحدة بعد الظهر على 4208 شقة.

وقال لـ”فيتو”:” أخيرا وبعد عناء ستجرى القرعة الإلكترونية للحاصلين على الوحدات السكنية بمدينة الطور، ولأول مرة يتم تسليم هذا العدد مرة واحدة في تاريخ مدينة الطور”، مشيرا إلى أنه أن سيتم تسليم 4208 وحدة سكنية للشباب وأهالي المدينة وكافة الفئات.

وأضاف أن أبناء المحافظة سيحصلون على 1586 شقة والعاملين بالمحافظة سيحصلون على 1510 شقة، وذوى الاحتياجات الخاصة يحصلون على 133 شقة والقطاع الخاص على 294 شقة، والأرامل والمطلقات 126 شقة والحالات الطارئة والإنسانية 487 شقة والجهات الحكومية 46 شقة ليصل إجمالي الشقق الموزعة على المواطنين 4208 شقة”.

وأوضح “همام” أن الشقق التي ستجرى عليها القرعة غدا الخميس هي المرحلة الأولى، وهناك مرحلة ثانية سيتم الإعلان عليها في شهر يوليو المقبل وأن المسددين لمقدمات الشقق ولم تدرج أسمائهم في المرحلة الأولى سيكون لهم الأولوية في المرحلة الثانية.

وأشار إلى أن المحافظة في طريقها لشراء 2000 وحدة سكنية من وزارة الإسكان، وسيعلن عنها محافظ جنوب سيناء في الأيام المقبلة وستكون بشرى سارة لأهالي مدينة الطور وللشباب بالمدينة.

وتابع:” القرعة ستجرى بحضور 3 من مشايخ البدو الموثوق بهم ومندوب من كل فئة من الفئات، ورجال الصحافة والإعلام لمراقبة أعمال اللجنة المشكلة لإجراء القرعة، وعقب الانتهاء من القرعة يحق لأي مواطن الدخول بالرقم القومى على موقع المحافظة لمعرفة رقم العمارة التي بها شقته ومعرفة رقم الشقة أيضا”.