وكيل “صحة شمال سيناء” يفاجئ مستشفى العريش بجولة تفقدية

فاجأ الدكتور عربي محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، مستشفى العريش العام بجولة تفقدية، للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمة الطبية والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات وتواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الطبية.

وخلال جولته مر وكيل الوزارة بالمرور على العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام ومخزن الأدوية والمستلزمات وبنك الدم والاستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية بالمستشفى واستمع إلى شكاوى المرضى وطمأنهم بتوافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم في مستشفيات المحافظة وبنك الدم.

وشملت الجولة التفقدية المرور ومتابعة العمل بالتأمين الصحي بالعريش، وأكد عربي ضرورة تقديم خدمة طبيه جيدة للمواطن والمعاملة الراقية وتوجيه المريض لكيفيه استخدام العلاج والجرعة المقررة وتخفيف الأعباء عن المريض السيناوي، ثم توجه للمرور على مركز صحي المساعيد والتأكد من وجود الطاقم الطبي ومتابعة حسن سير العمل.

واختتم جولته بزيارة ودية لفرع الشركة المتحدة للصيادلة بالعريش لمتابعة والاطمئنان على وجود الأدوية التي تكفي لسد احتياجات السوق الدوائي بشمال سيناء خلال الفترة الراهنة وأكد على ضرورة توافر جميع الأدوية التي يحتاجها المريض السيناوي في السوق الصيدلي.