“تعليم شمال سيناء” تعلن تفاصيل القوافل التعليمية غدا

قالت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، إن فعاليات القوافل التعليمية للثانوية العامة بشمال سيناء ستنطلق، غدا الأربعاء.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أن القوافل ستستمر لمدة 3 أيام حتى يوم 20 أبريل الجاري، ويشارك فيها خبراء التعليم ومؤلفي الكتب الدراسية، لافتة إلى أن الدروس ستلقى بقاعات جامعة العريش، مؤكدة أن تجمع الطلاب سيبدأ في الثامنة والنصف صباحًا عن طريق حافلات خاصة بطلاب القوافل التعليمية، بصحبة مجموعة من المشرفين.

وحدد البيان، خط سير الطلاب حتى الوصول لمقر الجامعة، حيث أن الطلاب القاطنين بحى المساعيد والمحيطين بهم بالحيز الجغرافي عليهم التجمع في دوران شبرا بالمساعيد، مرورا بشارع البحر وحتى الضاحية، والطلبة القاطنين بوسط مدينة العريش، وما حولها التجمع بالموقف القديم بجوار مسجد الرفاعي، وطلبة حى الريسة التجمع أمام مدرسة أسماء بنت أبى بكر الثانوية بنات.

وأكد البيان، أنه تم تخصيص حافلات مخصصة لنقل الطلاب إلى مقر جامعة العريش لحضور شرح الدروس، ثم العودة وتوصيلهم مرة أخرى لنفس أماكن التجمع بعد نهاية اليوم، وذلك على مدار ثلاث أيام المحددة للقوافل، تيسيرا على الطلبة والطالبات، طبقا للجدول المعد للمحاضرات والذى سوف يتم الإعلان عنه، والمحاضرات تبدأ من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.