24 July,2019
  • 1:50 pm شوشة: استمرار العمل في تركيب شبكة مياه بالعريش الجديدة
  • 1:49 pm محافظ شمال سيناء: بدء العمل في منظومة البنية الأساسية والمرافق ببئر العبد
  • 1:48 pm الزراعة تدعو المواطنين لاستلام أراضيهم في مشروع تنمية سيناء
  • 1:47 pm أحد أساتذة بروتوكول التعاون الطبي يتبرع لمستشفى العريش العام
  • 1:46 pm شمال سيناء تضع خريطة تحدد مواقع نشاط الكثبان الرملية.. مواطنون: كبدت المزارعين خسائر فادحة.. نواب يقدمون طلب إحاطة لإزالتها.. ومحافظ شمال سيناء يعلن التخلص منها العام الجاري
أشاد الشيخ عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدي سيناء، بالخطة التي طرحها المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية، لتنمية وتطوير سيناء واعتماد 275 مليار جنيه لتطوير سيناء واستكمال مسيرة التنمية فيها.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر خلال كلمته اليوم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، عن إدراكه وشعوره لما يعانيه المواطن السيناوي خاصة من المضايقات الأمنية في بعض الأحيان، مشيرا إلى أن الرئيس فسر ذلك بأنها ضرورة لمواجهة أهل الشر وتضيق الخناق على الجماعات الإرهابية، والتي يجب على أهالي سيناء مساندة ودعم الدولة في تلك العملية لتطهير سيناء كاملة من تلك الجماعات.

وأوضح أن سيناء هى بوابة الدولة الشرقية التي يجب على الدولة تنميتها بصورة كاملة لكون تنميتها تعد مفتاح للتنمية للدولة بأكملها، مشيرا إلى أن الأيام القادم ستشهد ضربات موجعة لكل قوى الشر في سيناء لاستكمال مسيرة تطهيرها من الإرهاب.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT