محافظ جنوب سيناء: إجراءات مشددة ضد بيع وحدات الإسكان الاجتماعي

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة بصدد إقامة مرحلة إسكان ثالثة خلال الفترة القادمة موضحا أن المحافظة اتفقت على شراء عدد 2000 وحدة سكنية لاستكمال المرحلة الثانية.

وأضاف “فودة” أنه سيتم اتخاذ إجراءات مشددة ضد بيع وحدات الإسكان الاجتماعي وأنه لن يتم السماح لأي مواطن ببيع شقة ولن يتم قبول التوكيلات محذرا المواطنين من القيام بأي اجراء سواء بقصد أو بحسن نية وأنه لا يجب التعامل مع السماسرة والمحافظة على الثروة العقارية.

وشدد المحافظ على رؤساء المدن بالمرور على جميع وحدات الإسكان الاجتماعي التي تم تسليمه والتأكد من هوية ساكنها طبقا لقرار التخصيص وإذا ثبت أنه باع أو اجر أو غير في شكل الوحدة من الداخل يتم إخطار الأجهزة الأمنية والرقابية واتخاذ اللازم لحماية حق الدولة.

وقدم المحافظ الشكر إلى وزارة الإسكان التي ساعدت المحافظة في سد احتياجات المواطنين من الإسكان.

جاء ذلك اليوم خلال حفل تسليم الاسكان الاجتماعي بقاعة الديوان العام للمحافظة بطور سيناء بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمهندسة مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة و اللواء السيد الرافعي مساعد مدير الأمن وجمع غفير من مواطني مدينة الطور وعواقل ومشايخ بدو جنوب سيناء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.