رئيس مدينة العريش يجتمع برئيس وأعضاء النقابة العمالية لحثهم على الجهد

عقد العميد أسامة الغندور رئيس مركز ومدينة العريش اليوم، إجتماعاً مع رئيس وأعضاء النقابة العمالية الجدد، وقدم لهم التهنئة وحثهم على بذل كافة الجهود من أجل الصالح العام بمجلس المدينة، بحضور غنيمه توفيق رئيس النقابة العمالية الجديد بمجلس المدينة.
وقال رئيس مدينة العريش، إن رسالة النقابة تعتبر تكليف وليس تشريف، مؤكدا على أهمية وضع الصالح العام فى المقدمة، مشدداً على أن تكون البداية بالعمل صحيحة ليكون هناك مصداقية مع من إنتخبوههم من زملائهم الموظفين بالمجلس.
ووجه رئيس مدينة العريش، رئيس وأعضاء النقابة العمالية بالمجلس، بضرورة أن يكون هناك تغيير ملحوظ فى الآداء الجديد، وذلك من خلال الإلمام بالمهام والمطالب التى تطلب منهم، شرط أن تكون تلك المطالب مشروعة وفى صالح العمل.
من جانبها وجهت غنيمة توفيق رئيس نقابة العاملين بمجلس مدينة العريش، الشكر لرئيس المجلس وأعضاء النقابة، وكافة الزملاء على دعمهم وثقتهم بها.

وأكدت توفيق، إنه سوف تكون هناك إضافة وتغيير ملحوظ فى عمل النقابة من خلال دعم الموظف بالمجلس، وعلى أن يكون الدعم لصالح العمل وليس ضده، وإنه تم تشكيل مجلس النقابة الجديد من “نبيل عزام نائبا لرئيس النقابة، ومصطفى مجاهد أمينا للصندوق، وعبده طلب أمينا عاما”.