22 July,2019
  • 1:50 pm شوشة: استمرار العمل في تركيب شبكة مياه بالعريش الجديدة
  • 1:49 pm محافظ شمال سيناء: بدء العمل في منظومة البنية الأساسية والمرافق ببئر العبد
  • 1:48 pm الزراعة تدعو المواطنين لاستلام أراضيهم في مشروع تنمية سيناء
  • 1:47 pm أحد أساتذة بروتوكول التعاون الطبي يتبرع لمستشفى العريش العام
  • 1:46 pm شمال سيناء تضع خريطة تحدد مواقع نشاط الكثبان الرملية.. مواطنون: كبدت المزارعين خسائر فادحة.. نواب يقدمون طلب إحاطة لإزالتها.. ومحافظ شمال سيناء يعلن التخلص منها العام الجاري

في سابقة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت محافظة جنوب سيناء، توفير خدمة إنترنت «واي فاي» بالمجان في شارع السلام بمدينة شرم الشيخ من خلال خطة تطوير المدينة لتضاهي أفضل مدن العالم.
وقام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بتفقد محطة حي النور المتطورة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل رصف وإنارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة «واي فاي» المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة ومزود ايضا بشاشات عرض والمحطة مصممة طبقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحه لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال المحافظ إن هذه المحطة تعد كنموذج أولي سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بانشاء 10 محطات مزودة بـ«الواي فاي» المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينه ككل.
وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أية نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.
وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع لرأى المواطنين وزوار المدينة، وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.
كما قام المحافظ بتفقد أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصرة وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، حيث سيتم عرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافة لشاشة بمدينة طور سيناء.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT