25 September,2018
  • 11:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب المطور العقارى للتنمية العقارية
  • 10:53 am عودة الكهرباء للشيخ زويد ورفح بعد انقطاع 9 أيام متتالية
  • 10:52 am استخراج 421 وثيقة تصادق زواج فى شمال سيناء
  • 10:50 am وزير التنمية المحلية يكلف لجنة بتطوير منطقة “وادي دير سانت كاترين”
  • 10:49 am الأزهر ينتهى من تنفيذ 14 مشروعا فى شمال سيناء بتكلفة 72 مليون جنيه

واصلت العملية الشاملة سيناء 2018، عملياتها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره وتجفيف منابعه واستمرارًا لتعزيز قدرات التأمين الشامل على امتداد الحدود البرية والساحلية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة.
وأسفرت العمليات على مدار الأيام الماضية عن القضاء على ( 13 ) فردا تكفيريا خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات أثناء عمليات التمشيط والمداهمة بوسط وشمال سيناء، كما تم القبض على عدد (18 ) فردا من المطلوبين جنائيًا والمشتبه بهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
وأعلنت القوات المسلحة في بيانها السابع والعشرين للعملية سيناء 2018، تدمير (18) وكرا ومخبأ وملجأ خاصة بالعناصر الإرهابية بشمال ووسط سيناء، كما تم ضبط وتدمير ( 10 ) عربات أنواع و(6 ) دراجات نارية بدون لوحات معدنية، واكتشاف وتفكيك وتفجير (41) عبوة ناسفة بواسطة عناصر المهندسين العسكريين تم زراعتها على محاور التحرك المختلفة لاستهداف قواتنا بمناطق العمليات.
واصلت العملية الشاملة سيناء 2018، عملياتها للقضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره وتجفيف منابعه وإستمرارًا لتعزيز قدرات التامين الشامل على إمتداد الحدود البرية والساحلية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وأسفرت العمليات علي مدار الأيام الماضية عن القضاء علي ( 13 ) فرد تكفيرى خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات أثناء عمليات التمشيط والمداهمة بوسط وشمال سيناء، كما تم القبض علي عدد (18 ) فرد من المطلوبين جنائيًا والمشتبه بهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأعلنت القوات المسلحة في بيانها السابع والعشرين للعملية سيناء 2018، تدمير (18) وكر ومخبأ وملجأ خاص بالعناصر الإرهابية بشمال ووسط سيناء، كما تم ضبط وتدمير ( 10 ) عربة أنواع و(6 ) دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وإكتشاف وتفكيك وتفجير (41) عبوة ناسفة بواسطة عناصر المهندسين العسكريين تم زراعتها علي محاور التحرك المختلفة لإستهداف قواتنا بمناطق العمليات.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT