25 September,2018
  • 11:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب المطور العقارى للتنمية العقارية
  • 10:53 am عودة الكهرباء للشيخ زويد ورفح بعد انقطاع 9 أيام متتالية
  • 10:52 am استخراج 421 وثيقة تصادق زواج فى شمال سيناء
  • 10:50 am وزير التنمية المحلية يكلف لجنة بتطوير منطقة “وادي دير سانت كاترين”
  • 10:49 am الأزهر ينتهى من تنفيذ 14 مشروعا فى شمال سيناء بتكلفة 72 مليون جنيه

افتتح اللواء الدكتور، محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، معرض العودة للمدارس، بمدينة العريش، والذي تنظمه الغرفة التجارية، بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء، ومديرية التموين والتجارة الداخلية، ومباحث التموين، تحت عنوان «أهلا مدارس.. كلنا واحد»، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ، على توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس، بأسعار تقل عن السوق الخارجية، للتخفيف عن أولياء الأمور، ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار، مطالبًا بمراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم، من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.

أضاف المحافظ أن 30% من العارضين من خارج المحافظة، وذلك لخلق نوع من المنافسة في خفض الأسعار، بما يعود بالنفع على المواطن، مشيرًا إلى فتح عدد من الشوارع، بالتزامن مع عودة العام الدراسي الجديد، لسهولة حركة المواطنين، وأولياء الأمور، معلنًا توفير عدد من السيارات، لنقل المعلمين إلى مختلف مناطق المحافظة، خاصة الشيخ زويد، ووسط سيناء.

من جانبه أكد عبدالله قنديل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور، وأسر التلاميذ، ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار، حيث يتم البيع بأسعار الجملة.

وفى نفس السياق، أكد فتحي راشد، وكيل وزارة التموين، أن المعرض مستمر لمدة شهر، ويشارك فيه أكثر من 54 عارضًا من تجار الجملة والشركات التجارية، حيث يتم توفير جميع مستلزمات الطالب المدرسية، عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار، عن السوق المحلية والأسواق الخارجية.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT