21 May,2019
  • 11:50 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب شركة هاى واى للسياحة
  • 9:51 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب على طلب عدد 10 مواطن
  • 9:47 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب على طلب السيد/ هشام سليمان عيد
  • 9:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 3 مواطن
  • 9:29 am محافظ شمال سيناء: 880 ألف جنيه مساعدات لأسر الشهداء والمصابين وصرف تعويضات للمزارعين
تشهد الأيام القادمة تعاون كبير بين وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة و بين محافظة شمال سيناء ، و ذلك لعمل توسعات بالشبكة و تدعيمها للقضاء على مشاكل الانقطاعات الناتجة عن مشاكل فنية و تقادم شبكة الكهرباء بمحافظة شمال سيناء.

و أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، ان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يبحثان حاليا عن أوجه التعاون بينهم لتطوير و تحسين و رفع كفاءة الكهرباء بالمحافظة و توفير خدمة مميزة لاهالى المحافظة.

و أشار المصدر ، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع، إلى ان هناك خطة بالتعاون مع وزارتى التخطيط و الإسكان و الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية بمنطقتى رفح و الشيخ زويد خلال عامين ، موضحا أن هذه الخطة بتكلفة إجمالية تصل إلى 346 مليون جنيه لتحويل خطوط هوائية بطول 24 كيلو متر ، و اجمالى طول الخطوط المغذية بشمال سيناء تبلغ 34 كيلو متر منهم 10 كيلو خطوط أرضية.

و تابع المصدر ، ان وزارة التخطيط اعتمدت مبلغ 150 مليون جنيه حتى البدء فى تنفيذ هذه الخطة من 346 مليون جنيه ، مؤكدا أن هذه الخطة ستقضي تماما على مشاكل الانقطاعات بشمال سيناء.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT