22 July,2019
  • 1:24 pm تنفيذ مشروعات على أرض جنوب سيناء بتكلفة 351 مليون جنيه
  • 1:22 pm «مستثمري جنوب سيناء»: رفع الحظر الإسباني عن شرم الشيخ يزيد أسهم مصر عالميًا
  • 1:21 pm القابضة الكويتية: انتهاء حفر بئر بشمال سيناء بـ15 مليون دولار ينتج 25 مليون قدم غاز
  • 1:20 pm الحكومة تعلن تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعات لطلاب شمال سيناء بواقع 2%
  • 1:20 pm تسليم 500 وحدة سكنية في شرم الشيخ بتكلفة 200 مليون جنيه

أكد اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن جميع المستشفيات والمنشآت الحيوية والهامة تعمل بكفاءة وبكامل طاقتها ولم تتأثر بانقطاع الكهرباء.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن جميع أقسام مستشفي العريش العام وخاصة أقسام الكلي والعمليات والاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والحضانات تعمل بكفاءة، حيث قامت المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتزويد المولدات الخاصة بالمستشفي بالوقود اللازم للتشغيل.

وأشار «شوشة» إلى تزويد المولدات الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وإذاعة شمال سيناء المحلية والسنترال الرئيسي والمنشآت الحيوية في مدينة العريش بالسولار اللازم للتشغيل، فضلًا عن تزويد محطة الوقود الرئيسية بالعريش بمولد كهرباء لاستمرار تطبيق منظومة الوقود.

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى شركة المياه ومسؤولي الأحياء بتوزيع مياه الشرب على المواطنين بالأحياء والتجمعات المختلفة في مدينة العريش، عن طريق سيارات نقل المياه الفنطاس بعد تزويدها بالوقود، مؤكدًا أن محطات الصرف الصحي تعمل بكفاءة.

وأعلن المحافظ عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة، تحت إشراف المحافظ شخصيًا، وبرئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية المديريات والإدارات المركزية المعنية لمتابعة الموقف لحظة بلحظة.

يذكر أن الكهرباء انقطعت عن أجزاء من محافظة شمال سيناء بسبب عطل في الدائرتين الكهربائيتين رقمي 1، 2 العريش/ بئر العبدجهد 220 ك. ف. والمغذية لمدينة العريش، حيث تم تشغيل محطة العريش البخارية لتزويد المناطق المنقطع عنها التيار الكهربي بالكهرباء، فيما تجري عمليات إصلاح الدائرتين المغذيتين للعريش.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT