16 July,2019
  • 10:53 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب من شركة امكسيكو
  • 10:49 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب من شركة نعمة جولف والاستثمار
  • 10:45 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 7مواطن
  • 10:42 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 62 مواطن
  • 10:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب محافظة جنوب سيناء

أكد المهندس مدحت صلاح مدير عام الإسكان بجنوب سيناء، أنه تقرر اليوم الأحد، بدء تسليم باقى الوحدات السكنية للإسكان الاجتماعى بحى النصر بطور سيناء بعد أن تم الانتهاء من إصلاح خط المياه والصرف الصحى.
وقال صلاح لـ”فيتو” إن التسليم سيبدأ اليوم الأحد ويستمر حتى الانتهاء من تسليم جميع الوحدات السكنية من العمارة “1” حتى العمارة “110”على أن يتم التسليم بحد أقصى 60 مواطنا في اليوم الواحد.
وأوضح أنه تم الانتهاء من إصلاح خط المياه والصرف الصحى بحى النصر وأصبحت المياه متوفرة لجميع الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها كمرحلة أولى.
وأشار إلى أن باقى العمارات بحى النصر سيتم تسليمها في ديسمبر المقبل عقب الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى.
وأضاف صلاح إلى أنه تحدد يوم الخميس من كل أسبوع للمواطنين الذين لم يتمكنوا من الحضور طوال أيام الأسبوع لاستلام وحداتهم السكنية.
وناشد جميع المواطنين أصحاب الشقق الكائنة بالعمارة رقم 1 وحتى العمارة 110 سرعة التوجه إلى مديرية الإسكان لاستلام وحداتهم السكنية بداية من 21 أكتوبر بحد أقصى 60 مواطنا في اليوم.
ولفت صلاح إلى أن هناك بعض المواطنين استلموا وحداتهم السكنية بالفعل وأقاموا بها والبعض الآخر لم يحضر للاستلام بسبب ضعف مياه الشرب ولكن بعد إصلاح العطل توافرت المياه وتصل إلى الدور الرابع بدون مواتير لرفع المياه.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT