رئيس الوزراء لجهاز التعمير بشرم الشيخ: متشكرين

ار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يرافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، منطقة الرويسات العشوائية بشرم الشيخ والتي تم تطويرها من قبل صندوق تطوير العشوائيات حيث تفقد مدبولي الوحدات السكنية وقام بالصعود إلى الطابق الثالث وتفقد شقتين في مشروع ال 496 وحدة ودخل رئيس الوزراء والوفد المرافق له جميع الغرف باحدى الوحدات السكنية المزمع تسليمها الشهر القادم.

وأشاد رئيس الوزراء بالمشروع الذي يقضي تماما على العشوائيات في مدينة السلام شرم الشيخ ووجه رسالة إلى جهاز التعمير قائلا “متشكرين”.

رافق الوزير في زيارته السريعة اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة والمهندس محسن حامد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير سيناء والمهندس السيد فهمي مدير تعمير جنوب سيناء.

من جانبه قال المهندس محسن حامد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير سيناء أنه تم الانتهاء من إنشاء 496 وحدة سكنية في الرويسات وجاري توصيل الغاز ورصف الطرق الداخلية موضحا أنه سيتم تسليم الوحدات نوفمبر القادم، وقال إن مشروع ترفيق 600 قطعة أرض قارب على الانتهاء وننتظر إطلاق التيار الكهربائي لتسليمها إلى المحافظة.

جدير بالذكر أن مشروع تطوير المنطقة العشوائية بالرويسات بمدينة شرم الشيخ عبارة عن 70 عمارة سكنية توفر 1120 وحدة سكنية لأهالي الرويسات على مرحلتين للمشروع، بتكلفة إجمالية قدرها 317 مليون جنيه.

بالإضافة إلى ترفيق 600قطعة أرض لتوزيعها على المواطنين بغرض الإسكان.