16 July,2019
  • 10:53 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب من شركة امكسيكو
  • 10:49 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب من شركة نعمة جولف والاستثمار
  • 10:45 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 7مواطن
  • 10:42 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب عدد 62 مواطن
  • 10:39 am موافقة جهاز تنمية سيناء على طلب محافظة جنوب سيناء

التقى اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بوفد مطرانية شمال سيناء.
وأوضح بيان محافظة شمال سيناء، أن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أكد خلال اللقاء على وحدة الشعب المصرى بمسلميه ومسيحيه خاصة على أرض شمال سيناء، لافتا إنه لا فرق بين مسلم ومسيحى فى الخدمات على أرض المحافظة فالجميع مصريون .
وقال المحافظ أثناء لقائه مع وفد المطرانية برئاسة الأنبا قزمان أسقف شمال سيناء “إننا جميعا نعيش فى وطن واحد تسوده المحبة والتآلف بين جميع فئات الشعب” .
وأشار شوشة، إلى أن الأخوة المسحيين على أرض شمال سيناء قد تحملوا الكثير مثلما تحمل إخوانهم المسلميين بسبب الأوضاع السائدة، معربا عن أمله فى عودة الوئام والأمن والاستقرار للشعب المصرى كله، وخاصة أهالى شمال سيناء بفضل جهود القوات المسلحة ورجال الشرطة وفى مظلة الوطن الواحد .
ومن جانبة أكد الأنبا قزمان أسقف شمال سيناء على تقديره للجهود الأمنية حفاظا على وحدة ونسيج الشعب المصرى فى مواجهة التحديات، مشيرا إلى أن هناك تعاطف من جميع أفراد الشعب المصرى مع الأمن فى القضاء على الأرهاب والحفاظ على وحدة الوطن، وتقدير الجميع لجهود السيد المحافظ الواضحة والملموسة من أجل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين واستكمال مسيرة تنمية وتعمير سيناء .
وأشار أسقف شمال سيناء، إلى أن محافظة شمال سيناء هى أرض مباركة سار عليها الأنبياء، وتضم مسار العائلة المقدسة الجارى إحيائه حاليا.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT