خاص.. أول رد من مرشح دائرة العريش للبرلمان على تناوله المخدرات

رد عماد البلك، مرشح مدينة العريش للانتخابات التكاملية على المقعد الخالي بالبرلمان، على الأخبار التي تشيع تناوله للمخدرات حسبما أظهرت نتيجة التحاليل، قائلًا: “لا يا فندم أنا عمري ما شربت حاجة.. إزاي نتيجة التحليل إيجابي؟، ولا اعرف حاجة عن الحشيش ولا عمري شوفت الترمادول ولا أعرف سكته.. أخري سجارة”.

ونفى “البلك” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، تنازله عن الترشح والمنافسة على المقعد الخالي، مؤكدًا أنه في انتظار النتيجة غدًا، بقوله: “أنا قدمت والمفروض إني مستني النتيجة هتطلع بكرة لسه، الأسماء اللي اتقبلوا هيتم تعليق ورقة بأسمائهم على المحكمة”.

وأوضح المرشح على كرسي دائرة العريش الخالي بالبرلمان، أن المنافسين له على المقعد، هم الذي أشاعوا تلك الأخبار الكاذبة، كنوع من المنافسة التي ستبدأ بيننا، لضرب السمعة،متابعًا: “الكلام ده وحش في حقي”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمحافظة العريش، ترددت أنباء عن ظهور نتيجة تحليل أحد المرشحين على مقعد البرلمان الخالي، للانتخابات التكملية، بعد وفاة النائب حسام رفاعى، نائب الدائرة، واتضح أن المرشح عماد البلك حسب تلك الأخبار أنه يتداول المخدرات، وأن نتيجة تحليله ظهر إيجابي.