22 July,2019
  • 1:24 pm تنفيذ مشروعات على أرض جنوب سيناء بتكلفة 351 مليون جنيه
  • 1:22 pm «مستثمري جنوب سيناء»: رفع الحظر الإسباني عن شرم الشيخ يزيد أسهم مصر عالميًا
  • 1:21 pm القابضة الكويتية: انتهاء حفر بئر بشمال سيناء بـ15 مليون دولار ينتج 25 مليون قدم غاز
  • 1:20 pm الحكومة تعلن تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعات لطلاب شمال سيناء بواقع 2%
  • 1:20 pm تسليم 500 وحدة سكنية في شرم الشيخ بتكلفة 200 مليون جنيه

أعلن اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، البدء في تنفيذ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة اعتبارًا من غدًا الخميس بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وكلف رؤساء المدن بالبدء في التنفيذ وإزالة كافة التعديات.

واستعرض المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة شمال سيناء، التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء بضرورة جدية الإجراءات وسرعة التنفيذ الخاصة بإزالة مخالفات مباني المدن وبالطريق الدولي، ومخالفات التعديات على الطرق والأراضي الزراعية، مشيرًا إلى أن هناك عمليات تصوير ومسح جوى حيث يتم من خلاله رصد كل مخالفة مباني، ولن يستطيع أحد التحايل على الدولة.

وأوضح العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، إن التعديات المرصودة في شمال سيناء 240 مزرعة و38 منزل، 15 تعدي على الطرق.

وقرر المحافظ خلال الاجتماع، تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لتسكين الوحدات السكانية التي انتهى العمل فيها، بينها وحدات سكنية في حي العبور والمخصصة لأسر الشيخ زويد ورفح، ويتحمل صندوق الإغاثة إيجارها بمبلغ 400 جنيها، بينما يتحمل الساكن مبلغ 100 جنيه قيمة أعمال الصيانة وتكليف رئيس مدينة العريش بالتنسيق مع رؤساء الشيخ زويد ورفح تحديد المستفيدين.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT