24 July,2019
  • 1:50 pm شوشة: استمرار العمل في تركيب شبكة مياه بالعريش الجديدة
  • 1:49 pm محافظ شمال سيناء: بدء العمل في منظومة البنية الأساسية والمرافق ببئر العبد
  • 1:48 pm الزراعة تدعو المواطنين لاستلام أراضيهم في مشروع تنمية سيناء
  • 1:47 pm أحد أساتذة بروتوكول التعاون الطبي يتبرع لمستشفى العريش العام
  • 1:46 pm شمال سيناء تضع خريطة تحدد مواقع نشاط الكثبان الرملية.. مواطنون: كبدت المزارعين خسائر فادحة.. نواب يقدمون طلب إحاطة لإزالتها.. ومحافظ شمال سيناء يعلن التخلص منها العام الجاري

وصل إلى مستشفى العريش العام اليوم السبت 12 من أساتذة وأعضاء هيئات التدريس من 4 جامعات مصرية هي القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة، وذلك للنهوض بالخدمة الطبية بالكشف على المرضى وصرف العلاج أو اجراء العمليات الجراحية لهم مجانا من خلال البروتوكول اضافة الخدمة الطبية الملائمة والمتميزة لمواطنى المحافظة فى كافة التخصصات الطبية، وزيادة المهارات التدريبية والتعليمية للأطقم الطبية المختلفة من أطباء وتمريض وفنيين والنواحى الإدارية، كما يتم تحويل الحالات الصعبة إلى المستشفيات الجامعية لاستكمال العلاج أو إجراء العمليات الجراحية.

أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة فى شمال سيناء، أنهم فى مختلف التخصصات الطبية، مشيرا إلى أنه يستمر وصول الأساتذة وأعضاء هيئات التدريس من كليات الطب بالجامعات الأربعة فى مختلف التخصصات تباعًا كل أسبوع إلى المحافظة، لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي.

يذكر أنه سبق توقيع البروتوكول تحت رعاية لجنة تنمية وإعمار سيناء برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية السابق للمشروعات القومية وباشراف الدكتور أحمد عماد وزير الصحة السابق واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء السابق، وذلك للنهوض بالخدمة الطبية فى محافظة شمال سيناء .

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT