محافظ الفروانية كرم محافظ جنوب سيناء المصرية.. وأولم على شرفه

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح محافظ جنوب سيناء بجمهورية مصر العربية الشقيقة اللواء خالد فودة والوفد المرافق له، على أرض مطار الكويت الدولي بمناسبة زيارتهم للبلاد.

وقد كرم الشيخ فيصل الحمود محافظ جنوب سيناء بإهدائه “درعا تذكاريا” و “سيف” أثناء استقباله بمكتبه، حيث تناول الطرفان الحديث حول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما العمل على إقامة توأمة وتآخ بين محافظتي الفروانية وجنوب سيناء مستقبلا.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، معتبرا أنها نموذجا متميزا ورائدا للعلاقات التي يجب ان تجمع بين الدول العربية في جميع الظروف باعتبارها ضمانة الأمن والاستقرار في تلك الدول وصمام الامان لشعوبها،

ومن ثم أقام المحافظ مأدبة غداء بديوان المحافظة على شرف اللواء فودة والوفد المرافق له، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الكويت، والتوفيق والنجاح في زيارتهم.

وحسب البرنامج المعد لهذه الزيارة الرسمية ، سيلتقي اللواء فودة القيادات السياسية، لبحث العلاقات الثنائية وعدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك