20 April,2019
  • 11:40 am مجلس الوزراء يقر تعويضات لضحايا حادثي شمال سيناء
  • 11:23 am «نائب سيناء»: أهالي «زويد» و«رفح» سيشاركون في الاستفتاء على الدستور
  • 11:21 am مراجعة محطات تحلية المياه بوسط سيناء حرصًا على صحة المواطنين
  • 11:20 am إزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناءإزالة تعديات على خطوط المياه غرب بئر العبد بسيناء
  • 11:18 am بدء تركيب خطوط المياه الجديدة بأحياء العريش

تنظم كلية التجارة بجامعة العريش، اليوم الثلاثاء، المؤتمر العلمي الأول لطلابها تحت عنوان “حدد طريقك”؛ وذلك لمساعدة الطلاب على مواكبة احتياجات سوق العمل.
وقال الدكتور صالح محمد صالح عميد الكلية في تصريح أمس الإثنين إن المؤتمر يقام تحت رعاية الدكتور حبش النادي رئيس الجامعة، وإشراف كل من الدكتور محمد فوزي وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور حاتم محفوظ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عثمان محمد عثمان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي.
وأشار إلى أن المؤتمر يعد الأول من نوعه على مستوى كليات التجارة في الجامعات المصرية، وهو تمهيد لتخريج أول دفعة من الكلية، بهدف توعية الطلاب بالتخصصات والأقسام المختلفة، وتحديد الشعب التي ستفيده عقب تخرجه حسب احتياجات سوق العمل لضمان الاستفادة من فرص العمل الموجودة سواء داخل المحافظة أو خارجها.
وأضاف أنه سيتم عرض أقسام وتخصصات الكلية والاستماع إلى استفسارات ومناقشات الطلاب بشأنها ومقترحاتهم والإجابة على كل تساؤلاتهم عن طريق وكلاء وأساتذة الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
يذكر أنه سيتم تخريج الدفعة الأولى من كلية التجارة بجامعة العريش عام 2020 / 2021، حيث أنها منشأة حديثا بعد إنشاء جامعة العريش عام 2016.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT