19 August,2019
  • 11:03 am محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة القبول بمدارس التمريض
  • 11:02 am إطلاق المياه في ترعة الشيخ جابر بشمال سيناء
  • 11:01 am رئيس مدينة طور سيناء يتابع أعمال فتحات أعمدة الإنارة
  • 11:00 am أهالي طور سيناء يشتكون من انتشار الكلاب الضالة
  • 10:59 am شوشة : التعامل مع الطريق الدولي بسيناء في مناطق الأحوزة لمسافة 50 مترا

انطلقت، امس الأحد، فعاليات المرحلة الثانية لمشروع “سفراء ضد الفساد” الذي تنظمه الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

نُظم المشروع تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتحت اشراف محمد فتحي توفيق مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأحمد عبدالعزيز محمد وكيل المديرية، فيما شهد فعاليات اليوم هاني الرفاعي مسئول متابعة المشروع بوزارة الشباب والرياضة.

وتقام الفعاليات خلال الفترة من 7 إلى 11 إبريل الجاري للمرحلة العمرية من 15 إلى 18 عام بمركز شباب رأس سدر ومدرسة الشهيد الرائد أيمن عبدالحميد بمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء.

وشارك أعضاء مراكز الشباب وطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بإجمالي 60 طليعًا وطليعة في المرحلة العمرية من 15 حتى 18 عامًا، فيما يهدف المشروع لنحو ترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية والمساهمة في تنشئة جيل قادر على مواجهة ومحاربة كل أنواع الفساد بجميع مستوياته.

وقام بتدريب الورش التدريبية برأس سدر مروة احمد بليدي مدربة الوزارة بمركز شباب رأس سدر، فيما درب أفراد ورشة العمل بمدرسة الشهيد الرائد أيمن عبد الحميد، حمدي عبد الغني مدرب وزارة الشباب والرياضة.

ويشار إلي أن “سفراء ضد الفساد” يساعد علي تنمية وعي الطلائع على صعيد ثقافة مكافحة الفساد وقيامهم بعد ذلك بالتأثير على زملائهم بما تدربوا عليه من خلال التدريبات وورش العمل لإختيار الطلائع وتدريبيهم ليقوموا بعد ذلك بتدريب أقرانهم في المحافظات وتقديم المبادرات المجتمعية البناءة.

sherif

RELATED ARTICLES
LEAVE A COMMENT